خدماتنا

تقدم سيماهم كثيرا من الحلول الرقمية مثل تصميم المواقع و تطوير تطبيقات الهواتف الذكية واستضافة المواقع والتصميم الجرافيكي وتسجيل أسماء النطاق. 

للطلب أو لمعرفة المزيد من المعلومات لا تتردد  بالإتصال بنا على الرقم 99051544 أو على البريد الإلكتروني التالي: sales@simahum.om 

تصميم مواقع ويب

نقدم تصاميم صفحات الانترنت بجودة عالية وبما يناسب متطلبات اعمالكم مع الحرص على ابقاء الاسعار مناسبة ومقبولة لكم.

خدمات الإستضافة

خطتنا دوما هي تقدم كل ما تحتاجون اليه لتوفير صفحات انترنت متكاملة وفعالة من المدونات الشخصية والمَحافظ على الانترنت الى صفحات الانترنت للمؤسسات.

تطبيقات الهواتف

نقدم افضل تطبيقات الهواتف الذكية التي تغطي متطلباتكم، يستطيع فريق المبرمجين المحترفين والمصممين الموهبين انشاء تطبيقات للهواتف الذكية تتميز بكونها فريدة وسهلة الاستخدام. نساعدك على تصميم تطبيق خاص بك

Graphic Design Logo Design

تصميم الجرافيك

لاننا نفهم اهمية ان يكون عملكم متميز ولامع، نقدم لكم التصاميم الخاصة باعمالكم باتقان وجودة عالية مع ابقاء التكاليف مقبولة ومناسبة. نقوم بتصميم شعار خاص بك.

تسجيل النطاقات

ندعمكم للحصول على اسماء النطاقات (Domains Names) متميزة وتبقي اعمالكم لامعة بين منافسيكم، ونرعى عمليات التسجيل المطلوبة. نساعدك على تسجيل دومين خاص بك.

خدمات تقنية شاملة

نقدم مجموعة شاملة من خدمات تكنولوجيا المعلومات، بما في ذلك إدارة الخوادم، وحلول الشبكات، وحماية البيانات، وتحليل الأمان، واختبار الثغرات، وحماية التطبيقات الويب، والامتثال للمعايير.

خدمات تقنية موثوقة

تواصل معنا على الفور على الرقم التالي 95103362